منتدي جوبــــا لثغرات النت
آهـلآ
بـكـ ضـيـفـنـآ
آلكـريـمـ ,آلمـنـتـدى نور بـزيـآرتـكـ لنـآ
ونـسـعـد آكـثـر آذآ انضممت الي اسرتنـــــا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ثغرات النت - النت المجاني - اوبرا المعدله - نت مجاني - جميع الثغرات - لدينا - ثغرات شبكه اتصالات مصر - فودافون - ثغرات فودافون - فودافون للنت المجاني - لدينا كل ما تريده ادخل وشوف - برامج - برمج النت المجاني - اجدد الثغرات - نت الكمبيوتر مجانا - ثغرات البي سي - ثغرات الكمبيوتر - pc - برامج - كمبيوتر - برامج

شاطر | 
 

 احذف ملفات التجسس بدون برامج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام

المدير  العام
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط مدي نشاط العضو : 3511
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 15
العمر : 23
تاريخ الميلاد : 16/02/1995
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: احذف ملفات التجسس بدون برامج   الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم
انتشرت بالاونه اختراقات الاجهزه

وحبيت افيد أعضاء منتدانا

لاكتشاف ما اذا كان هناك ملف تجسس او لا

من المعروف ان الطرق اليدوية مملة

ولكن هي الاضمن من اى برنامج


***************

ما معنى ملفات التجسس؟

البرنامج او معظم برامج القرصنه

تستخدم نوعين من الملفات او البرامج وهما

Client.exe

Server.exe

والمقصود بكلمه كلينت اى العميل اما السيرفر

فترجمته الخــادم

وتندرج كل تلك الملفات تحت اسم

Torjan

ويعمل
السيرفر او الخادم على فتح ثغره داخل جهازك

تمكن ملف العميل من الدخول
منها

والمقصود هنا فتح ثغره اى بورت

ولناخذ على سبيل المثال

برنامج النت
باص فعند اصابة جهازك بملف السيرفر او الخادم

فانه وعلى الفور يقوم بفتح
البورت 12345 فى جهازك

لكى يتمكن العميل من الدخول اليك

س/ هل يمكن اختراق جهازك بدون ملف باتش او سيرفر:

ج / لايمكن ذلك فى حاله عدم وجود خادم اوعميل فى جهازك

يستطيع الدخول عن طريقه

***
************


ماهي طرق الاصابة ؟

اولا :
اما ان ترسل اليك بطريق الايميل

ثانيا :
اذا كنت من مستخدمى برنامج الاسكيو او برامج التشات

وارسل لك ملف فقد يكون مصابا بملف تجسس او حتى فايروس

ثالثا :
عندما تقم بانزال برنامج من احد المواقع الغير موثوق بها

وهــى فى الحقيقه
كثيره جدا

فقد يكون البرنامج مصاب اما بملف تجسس او فايروس

***************

ماهي اهم طرق الوقاية ؟

اولا:
عدم فتح اى رساله لاتعرف صاحبها او مصدرها

ثانيا:
عدم استقبال اى ملف اوبرنامج من ناس لاتعرفهم معرفه جيده

عن طريق الاسكيو او اى برنامج للشات

ثالثا:
لاتقم ابدا بإنزال اى برنامج من مواقع غير معروفه

رابعا:
يجب ان يكون عندك برنامج لكشف ملفات التجسس

والفيروسات لفحص اى ملف
استقبلته من الشات او قمت بإنزاله

من موقع لفحصه وانا شخصيا انصح
باستخدام الكاسبر انترنت سيكورتي

ماهى اهم ملفات التجسس وطريقه التخلص منها ؟

***************

Back Oriface

هذا الملف يعمل على فتح خلفيه فى جهازك

وللتخلص منه اتبع الخطوات التاليه

إتبع الخطوات التــاليـة
إنقر على زر البدايه
Start
إختر تشغيل من القائمة
Run

اكتب في خانة الأمر التالي
( regedit )
وموافق open ثم اضغط
سوف تظهر لك نافذه
اذهب الى
HKEY_LOCAL_MACHINE
ثم
software
ثم
microsofte
ثم انتقل الى
windows
ثم
current Version
الان اذهب الى
Run or Run once
الان هل يوجد ملف باسم
server .exe
قم بمسح الملف كاملاً

***************

Heack’a Tack’a

يعتبر هالبرنامج من البرامج الخطيرة لانه يستخدم بروتوكول

ويصعب على كثير من برامج الكشف عن ملفات التجسس ايجــاده

اتبع الخطوات السابقة في الشرح السابق حتى تصل الى
Run
او
Run once
سوف تجد الملف بهذا الاسم
Explorer32 "C/WINDOWS\Expl32.exe
قم بالتخلّص منه فوراً

***************

Net Bus 2000
برنامج النت باص 2000 يستخدم السيرفر العادى
إتبع الخطوات التــاليـة
إنقر على الزر او البدايه

Start
إختر تشغيل من القائمة
Run
اكتب الأمر التالي
( regedit)
ثم اضغط
open
ثم موافق
سوف تظهر لك نافذة
اذهب الى
HKEY_LOCAL_USERS
اتجــه الى
SOFTWARE
ثم
MICROSOFTE
وبعده
WINDOWS
الان الى
CURRENT VERSION
ثم
RUN SERVICES
سوف تجد الملف بهذا الاسم
Key:UMG32.EXE
قم بحذفه

***************

Net Bus Ver 1.6 & 1.
ان النت باص او اتوبيس الشبكه
من اسهل برامج الاختراق واشهرها لانتشار ملفه
الخادم او المسمى بالسيرفر
ولتخلص منه اتبع الخطوات التالي
إذهب الى قائمة إبدأ وأختر
Arabic Dos
إكتب الأمر التالي :
C:\Windows>dir patch.
c:\windows\patch.exe
إذا وجدت ملف الباتش قم بمسحه بالأمر التالي
C:\Windows\delete patch


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3bkareno.montadarabi.com
aelshshtawy
مشـــرف عام

مشـــرف  عام
avatar

عدد المساهمات : 199
نقاط مدي نشاط العضو : 2969
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 10
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 22/09/1992
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: رد: احذف ملفات التجسس بدون برامج   الأحد مارس 06, 2011 6:11 am

الف شكر على الموضوع ........وعلى رأى المثل اسأل مجرب

ثانيا: عدم استقبال اى ملف اوبرنامج من ناس لاتعرفهم معرفه جيده

عن طريق الاسكيو او اى برنامج للشات

اهم نقطه فى كل ده

ههههههههههههه.....
.انا بهزر عشان متفهمش غلط

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aelshshtawy
مشـــرف عام

مشـــرف  عام
avatar

عدد المساهمات : 199
نقاط مدي نشاط العضو : 2969
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 10
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 22/09/1992
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: رد: احذف ملفات التجسس بدون برامج   الأحد مارس 06, 2011 6:14 am

بس بجد موضوع هايل

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المدير العام

المدير  العام
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط مدي نشاط العضو : 3511
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 15
العمر : 23
تاريخ الميلاد : 16/02/1995
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: رد: احذف ملفات التجسس بدون برامج   الأحد مارس 06, 2011 8:40 pm

انت تقصدني انا بكلامك يا أحمد صح ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3bkareno.montadarabi.com
admin
المدير العام

المدير  العام
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط مدي نشاط العضو : 3511
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 15
العمر : 23
تاريخ الميلاد : 16/02/1995
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: رد: احذف ملفات التجسس بدون برامج   الأحد مارس 06, 2011 8:42 pm

أي خدمه ياعم أحمد ,, فاقس انا حركات الهكر دي ههههههههههههه
وربنا يخلي الانتي فيرس اللي عندك انقذك وانقذني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3bkareno.montadarabi.com
 
احذف ملفات التجسس بدون برامج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي جوبــــا لثغرات النت :: قسم الكمبيوتر :: منتدي الهاردوير و الصيانه-
انتقل الى: