منتدي جوبــــا لثغرات النت
آهـلآ
بـكـ ضـيـفـنـآ
آلكـريـمـ ,آلمـنـتـدى نور بـزيـآرتـكـ لنـآ
ونـسـعـد آكـثـر آذآ انضممت الي اسرتنـــــا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ثغرات النت - النت المجاني - اوبرا المعدله - نت مجاني - جميع الثغرات - لدينا - ثغرات شبكه اتصالات مصر - فودافون - ثغرات فودافون - فودافون للنت المجاني - لدينا كل ما تريده ادخل وشوف - برامج - برمج النت المجاني - اجدد الثغرات - نت الكمبيوتر مجانا - ثغرات البي سي - ثغرات الكمبيوتر - pc - برامج - كمبيوتر - برامج

شاطر | 
 

 معلومات عن الملاكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
supzero2035
عبقري جديد

عبقري  جديد
avatar

عدد المساهمات : 7
نقاط مدي نشاط العضو : 2483
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 10
العمر : 24
تاريخ الميلاد : 02/03/1993
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

مُساهمةموضوع: معلومات عن الملاكة   الأحد فبراير 20, 2011 4:35 pm

إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت
قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ,
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان


عددها
10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:


ملكين
ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال
ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى
يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه
وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.



ملكين
علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.


ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.



و
أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائيا.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها



بسم الله الرحمن الرحيم





رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون





قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل




لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر




توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء


داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا




سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه




اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني




اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت




ملحوظه: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على




الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او


دقيقتين!!!!
إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟





والله يضاعف لمن يشاء
صدق الله العظيم
والله يضاعف لمن يشاء
صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المدير العام

المدير  العام
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط مدي نشاط العضو : 3273
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 15
العمر : 22
تاريخ الميلاد : 16/02/1995
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الملاكة   الإثنين فبراير 21, 2011 5:25 am

مشكوووووووووووووووووووور

ومنتظرين منك المزيد بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3bkareno.montadarabi.com
علاءحرحش
مشـــرف قسم

مشـــرف  قسم
avatar

عدد المساهمات : 35
نقاط مدي نشاط العضو : 2551
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الملاكة   الأربعاء فبراير 23, 2011 8:43 am

مشكور اخى الفاضل ولكن نريد اى كلام باثبات فلا اعلم من اين اتين بالعشره ملائكه نرجوا التوضيح وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المدير العام

المدير  العام
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط مدي نشاط العضو : 3273
نقاط شرف العضو :
0 / 1000 / 100

ذكر
السٌّمعَة : 15
العمر : 22
تاريخ الميلاد : 16/02/1995
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الموقع www.3bkareno.montadarabi.com

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الملاكة   الأربعاء فبراير 23, 2011 10:19 am

انت فين يا علاء محدش بيشوفك ,, ليك وحشه والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3bkareno.montadarabi.com
 
معلومات عن الملاكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي جوبــــا لثغرات النت ::  القسم العام  :: المنتدي الاسلامي-
انتقل الى: